تعرف على فخامة الجبس بورد فلات موديلات حديثة وبسيطة

تعرف على اشكال جبس بورد فلات هو أساس ديكورات الاسقف المعلقة، يمكنك تنفيذ سقف فلات لتغطية اي مساحه للسقف الخرساني، ويمكنك عمل جبس بورد اسقف بسيط متقطع على شكل خطوط بروفايل ليد داخل الواح الجبس بورد الفلات. 

Gypsum-board-flat

جبس بورد فلات؟

يتميز الجبس بورد الفلات تقوم بتركيب الاسبوتات او لمبات بروفايل ليد بها لعمل ديكور اضاء، مميز، عبارة عن شريط ليد بداخله وهذا اذا كنت تريد عمل اشكال جبس بورد فلات، اذا تحدثنا عن الاسقف الجبس فهي كانت الغاية منه لتكسيه وتغطية السقوف الخرسانية.

الممتلئة بأجهزة التكييف ومسارات وخطوط الكهرباء، ومواسير الفير الحريق وهذا في سقوف المولات والفنادق او أيا كان المكان الذي يحتاج إلى تكييف مركزي، وخطوط الحريق لعوامل السلامة وبعد تركيب جميع ما ذكرنا Gypsum board flat.

فإذا نظرت لشكل الاسقف تجد شكل مزدحم فابتكر المصممون الاسقف الفلات، لتغطية السقف وكان يتم عملها في الماضي بالسقف السلك الشبك، وهي كانت عباره عن هيكل مصنوع من الحديد ويتم تركيب عليه سلك شبك ثم يتم عمله بالمحارة.

ولكن كان له عيوب عديده ومن ثم اصبح يتم تركيب السقوف من الخشب، حتى تطورت الصناعة وتم ابتكار الواح جبس بورد وأصبح عمل سقف فلات جبس بورد في غاية السهولة، لتلبية رغباتنا في إخفاء وتعديل السقف الخرساني بشكل عام.

gypsum-ceiling

How-thick-is-the-gypsum-board-iron

Gypsum-board-entrance-decorations

ديكورات جبس بورد

سؤال ما هو أفضل حديد الجبس بورد؟

يعتبر السي شانل هو من أفضل حديد للجبس امبورد، تعد من أهم قطع الحديد المستخدمة في الهيكل الرئيسي للسقف، لأنه يتحمل ضغط وزن الجبس بورد، لذلك يجب أن يكون بسماكة جيدة ولا تقل عن 6 ملم، للأسقف العادية الى 8 ملم للأسقف التي تحتوي على ديكورات ويتم ربطه بالراد بمسافة 70 سم.

الأوميجا وهي القطعة التي يتم تثبيت عليها الجبسون بورد، وهي مثبتة على السي شنل بواسطة الوير كلبس، بمسافة تقدر من 60 سم بين اللوح والآخر، ويجب أن تكون بجودة عالية و بمقاس 5.5 ملم أو 6 ملم لكي لا تصاب بالانحناء، الزاوية وتكون على شكل حرف L تثبت على الجدران، ولها استخدامات أخرى في تثبيت رسومات السقف الفلات.

من الجيد استخدام اشكال الجبس بورد، في أماكنها الصحيحة في المنزل من ناحية التصميم المناسب لمساحة اسقف الجبس، وهنا نوفر العديد من احدث تصميمات جبسون بورد The best gypsum board iron.

يمكن عمل أشكال من ديكور جبس بورد للصالات، على هيئة مستطيل أو شكل دائري ويمكن عمل مكتبة على الجدار، هنا عدة صور جبس بورد مودرن متنوعة للذوق الرفيع.

أفضل-حديد-الجبس-بورد

Gypsum-ceiling-model

flat-gypsum-board-ceiling

Gypsum-board-flat-ceilings

اسقف جبس فلات مع بروفايل ليد؟

تصميم اسقف جبس بورد فلات هو عبارة عن تصميم السقف، على شكل قطعة واحده من الواح الجبسون بورد، وعن اشكال جبس بورد فلات فجميعها متشابهة تقريبا، واذا اردت عمل اشكال مختلفة في التصميم والديكور Flat gypsum ceiling.

فابرز الاقتراحات هو عن طريق عمل اشكال علب الغاطسة في الاسقف، ويمكنك عمل بهذه العلب الغاطسة اي شكل تصميم تريده من الكثير من رسومات الاسقف جبس بورد، ويمكنك عمل الاشكال الغاطسة في الاسقف بيوت نور. 

عن طريق وضع داخلها شريط الليد، ويمكنك عملها بيت نور مقفول بدون ليد، ثم وضع داخلها اللمبات الكهربائية ويمكنك طلائها بلون مختلف عن لون الاسقف جبس بورد فلات، التي تتميز بالفخامة والبساطة التي تحتويها من شريط الأضاءة.

تعرف على أحدث كتالوج دهانات جوتن الفخمة لهذا العام الموضة الجديدة

Gypsum-board-flats

Gypsum-board-simple-ceiling

Flat-gypsum-ceiling

The-latest-models-of-gypsum-board

اجمل ديكورات جبس بورد في الصالة، هي تصاميم جبس لغرف المعيشة أو الريسبشن، لا فرق بين أحدهم يوجد أحدث تصميم جبس بورد لجميع غرف الشقة، وغرف اطفال وصالات صغيرة الأشكال جبس بورد ،متوفرة من عدة اشكال لا حصر لها.

أشكال حديثة جدا لكل عصر ديكورات جبس بورد الاسقف، منها الاشكال المغربي و نيو كلاسيك، واشكال جبسية روماني وفرنسي يتم عملها بمواد الجبس وصبها داخل قوالب من السيليكون.

مميزات عمل تصميمات الجبس بورد:
  1. سهل وسريع التركيب داخل المكان مع انه يحافظ على نظافة المكان ولا يوجد به اى اضرار.
  2. يوجد به العديد من الاشكال والتصميمات التي يمكن ان تختار منها على حسب المساحة لديك.
  3. من السهل تغيير السقف والدهانات الخاصة به في اى وقت بدون تكسير داخل السقف.
  4. يمتاز بالخفية على السقف حيث يتكون من الواح الجبس الخفيفة ولا يسبب اي ضرر على الخرسانة.
  5. رخيص الثمن مقارنة بالأسقف الجبس العادي ويوجد به اشكال كلاسيكية ومودرن وللحائط ايضا.
اشكال الجبس بورد

اشكال جبس بورد

جبس بورد
كيفية توظيف الجبس بورد في الشقة:

في البداية ان الجبس بورد يعطى للمصمم، حلول كثيرة لأنه اللمسة الجمالية والديكور البارز في المنزل، غير انه معالج لعيوب كثيرة مثل الكمر الساقط او مشاكل الخرسانات او ميول فيها.

لان اغلب مشاكل السقف يتم رمي سقف الخرسانة، بدون ميزان لذلك يوجد ميول في الاسقف، ومن هنا يتم تركيب الجبس بورد واستخدامه لمعالجة تلك المشاكل عند التشطيب.

غير ان يستخدم في إخفاء اجزاء كبيرة مثل الإضاءة المختفيه، لذلك الجبس بورد مساعد كبير للعامل في تنفيذ اغلب التصاميم ولتوظيف الجبس بورد لكل وحدة، من المعروف ان الجبس بورد الأكثر تنفيذا في المنازل مودرن.

وأحيانا نوع نيو الكلاسيك لان تنفيذه يخفي ويعالج أشياء في السقف، لكن استخدامه اقل في المنازل الكلاسيك بخلاف استخدامه في المنزل المودرن نسبة لنعومة الأسطح التي يتمتع بها عن الجبس العادي.

ديكورات جبس بورد

جبس بورد صالات

جبس غرف نوم

جبسون بورد

سؤال كم سماكة حديد الجبس بورد؟

‏أعمال الجبس بورد تختلف أسعارها على حسب سماكة الحديد ومنها ٦ملم، 5 ملم، 4 ملم ونصف ملم أيضا، وكثافة الشبكة اوميجا كل ٦٠ سنتمتر، وطريقة التثبيت بالخرسانة بالبراغي او المسمار المسنن او المسامير البرمة How thick is the gypsum board iron.

قبل الشروع في عمل أسقف الجبس بورد في غرف نوم، مثلا يمكن اختيار شكل على هيئة قلوب أو على شكل وردة داخل السقف المعلق، ويوجد بداخلة شريط أضاءة ليد مع المصباح في وسط ديكورات اسقف معلقة.

تصميمات الديكور المناسب يتوقف على اشكال الجبس بورد، المطلوب هناك أنواع جبس اسقف في غرف النوم، يمكن استخدام الديكورات الجبس العادي أو ما يسمي بالجبس البلدي لايفرق كثيرا عن نظيرة جبس بورد.

كم-سماكة-حديد-الجبس-بورد

جبسون بورد صالات

ديكورات جبس

صور جبس بورد

ديكورات جبس بورد
ما هي الواح جبس بورد:

الجبس بورد هو الواح جبسيه كما تحدثنا عنه، وهو تطور جديد بديل للجبس البلدي حيث ظهر في الأسواق مؤخرا، وله استخدامات كثيرة واكثر من وظيفة ، كما يخلق حلول كثيرة في مواجهة أي مشاكل خلال تنفيذ الشكل ، غير انه سريع العمل والتنفيذ.

تركيب الجبس بورد يكون بمراعاة أشياء كثيرة على سبيل المثال، الالتزام بالتصميم والشكل المطلوب تنفيذه، مراعاة المقاسات والسقوط الموجود، حيث اقل سقوط للسقف المعلق 10 سم، مراعاة تثبيت المسامير والبعد بين كل تفاصيله ، حيث لا يزيد عن 60 سم، مراعاة ضبط ميزان السقف بحيث يكون ميزان موحد.

لو من الأشخاص اللي بتحب الجبس البلدي يوجد تصاميم ايطالية كلاسيكية 

ceiling-models

Gypsum-board-flat-kitchens

Flat-gypsum-board-ceiling
كيف يتم تنفيذ المحارة قبل تركيب الجبس بورد:

تأسيس المحارة الصحيح يترتب عليه النقاشة الصحيحة، أي كلما تم تنفيذ المحارة بشكل محترف سوف يتم دهانات الجدران بسهولة ويسر وخالية من العيوب التي تؤثر على الديكورات بعد التشطيب بشكل عام.

أولا بعد التعديلات المعمارية يتم البدء بالمحارة، لان يوجد فيها تفاصيل كثيرة مثل تركيب السلك والتربيع والاوتار والزوايا، والتي يتم تركيبها في الزوايا غير مرحلة الطرطشة، والتي تنفذ بطريقة معينه بحيث تكون بها خشونة في الملمس.

ديكور جبس

ديكورات جبس صاله

اسقف جبس بورد غرف

جبس اسقف
ما هي اسباب شروخ الجبس بورد:

يمكن ان يكون استخدم خامة معجون جبس بورد غير مناسبة ورديئة وضعيفة، من الممكن تم استخدام صاج ضعيف وغير معتمد فنيا وبالتالي يحدث ترييح في الجبس بورد، من الممكن ان يكون الفني المسئول عن التنفيذ في صنعه.

 استخدم نوع فيبر اقل كفاءة وردئ واقل سعر، لابد من كفاءة نوعه لان فيبر هو الذي يخفي الشروخ في الجبس بورد، لان من الطبيعي يحدث ترييح في المباني فيما بعد فيقوم شريط الفيبر بمعالجة الشروخ وعدم حدوثها.

شغل جبس

تركيب سقف فلات

جبس زجزاج

موديلات جبس بورد

جبس بورد اسقف بسيط؟

نقدم احدث اسقف جبس بورد يجب ان يكون بسيط، وشيك في نفس الوقت وتكون من لوح ذو سماكة لاتقل عن 2 سم، بالنسبة لهذا السمك تكون مميز في تركيبة، ويكون افضل بشكل مناسب مع خوص الحديد.

التصميمات في الجبس بورد مختلفة عن بعضها، وهي متعددة سواء العمل بها في ديكورات ريسبشن واسع، أو مكان صغير وضيق بسبب المساحة المتوفرة في المكان، كل مايكون المساحات واسعة فسحة وريسبشن مرتفع يكون احسن بكثير.

لاكن لاتقلق هنا لدينا أهم كتالوج وديكورات جبس ارقي بكثير لأنها من تصاميم المختلفة عن الباقي، لدينا مهنيين ذو خبرة وجودة عالية في هذا المجال، ولها أهمية كبيرة ديكورات الجبس بورد، لاغني عنها في كل بيت في عصرنا الحالي وهذا أقل مايقال عنها.

Flat-gypsum

Flat-gypsum-board

Installing-a-flat-gypsum-board-ceiling

للاسقف المعلقة الجبس بورد، لها طرق كثيرة تعد جميع تركيبها مهم للغاية، في منازلنا يستخدم الواح الجبس البورد في صالات مستطيلة الشكل أو دائرية، يقدم لكم موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، جميع اشكال الأسقف المعلقة منها موديلات كلاسيكية.

ديكورات جبس بورد جديدة يوجد منها باقات من انواع اشكال خامات منها النوع الأبيض، والأخضر ويفضل ألواح اللون الأحمر فهو لديكورات المطابخ، التي تحتوي على درجة حرارة عالية جدا.

الجبس بورد

جبس بورد كلاسيك

جبس بورد كلاسيك

جبس بورد للريسبشن

رسومات جبس بورد؟

ديكورات ورسومات جبس للسقف بتعدد أنواعها وأشكالها المميزة، سواء الهندسية العشوائية أو المنتظمة والتي لا يقتصر استخدامها، على كونها إحدى اللمسات الديكور الأكثر جمالاً فقط، ولكن أيضاً يتم توظيف في إخفاء عيوب الحائط والاسقف المعلقة البسيطة. 

كذلك حجب المنظر السيء للأسلاك الكهربائية والأنابيب الممدودة بالسقف، وتقسيم غرف المنزل بطريقة عملية وجذابة، كما يوجد العديد من استخدامات الجبس بورد، التي جعلتها تحفر مكانتها المميزة في عالم التشطيبات والديكورات الداخلية.

Gypsum-board-flat-decor

board-flat-job

Gypsum-board-screen-models

best-gypsum-board

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن الجبس بورد الفلات، وشاهدنا احدث تصميمات اسقف جبس فلات، وتعرفنا على معظم الأسئلة التي طرحناها لكم عن أفضل حديد الجبس بورد للسقف المعلق Gypsum board ceiling.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات