شاهد أحدث كتالوج غرف نوم كلاسيك على الطراز الإيطالي الفاخر

في البداية عند شراء واختيار غرف نوم كلاسيك، مناسبة لشقتك فيجب عليك تعرف ما هي نوع الأخشاب المصنعة من غرفة النوم، ومعرفة ماهي الألوان المناسبة لغرفة نومك الكلاسيكية، واضافة السرير والتسريحة والدولاب وكل قطع الأثاث أيضا.

معنا هنا نتعرف عن طرق واساليب ابداعية عن غرف النوم الكلاسيك، من الجيد الأهتمام بتصميم اثاث عصري وحديث، سيمنحك جناح غرفة النوم بالفخامة والرقي التي تحتويها من زخارف بارزة بروعتها وديكوراتها المنحوتة الأنيقة.

Classic-bedrooms

غرف نوم كلاسيك؟

على الرغم من أن ظهر الكثير من التجديد والتنوع في اشكال غرف نوم كلاسيك، ولكن تظل غرفة النوم الكلاسيك لها طابع مميز وخاص بها، وتتميز بأنها لها ذوق واختيار وفن خاص وهو المفضل للكثيرين Classic bedrooms. 

الذين يفضلون الأشكال القديمة المميزة، ولا يفضلون تغيير الأشكال الذين اعتادوا عليها، ولكن هذا لا يعني أن تكون تصميمات غرف نوم كلاسيك تبدو قديمة الشكل، فلقد ظهرت اشكال متجددة منها لتساعد الذين يفضلون هذه التصميمات على الاختيار بكل سهولة.

لقد ظهرت في الكثير من الصور التي توضح تصميمات غرف النوم الكلاسيكية، الكثير من التصميمات الخاصة بغرف النوم الكلاسيك والنيو كلاسيك، وتدل هذه صور الفخامة والأناقة التي تتميز بها غرف النوم ذات التصميمات الكلاسيك.

اشكال عديدة سنتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعكم قلعة الديكور للتصميم الداخلي، ومن أهم التشطيب داخل الغرفة هو مادة البلاستيك و اوراق الحائط الجاهز، لأنها في الدهان امنة جدا واهمها غرف نوم من الطراز الكلاسيك.

اشكال كثيرة لا حصر لها مع مراعاة الألوان الأبيض، وخاصة بغرف النوم فعليك دائما الانتباه من هذه الأمور عند تشطيب شقتك أو عمل ديكورات الحديثة لغرفتك، أنها تعطي جمال للمكان وهنا يكون التناسق متواجد في ديكورات الغرفة. 

Is-Qanbani-a-good-furniture

prices-of-bedrooms

wood-bedroom

Classic-bedroom-color

هناك كتالوجات من صور غرف النوم ومنها الأيطالي والفرنسي العصرية، التي تتميز بزخارف بسيطه من العصر الروماني الكلاسيكي، تمتاز بالحلي المطرز على شباك السرير، ومن التصميم الجيد المنزوج بالتسريحة كلاسيكية أفضل من السادة.

كذلك ديكورات كلاسيك مميزة، وليس من الضروري ان يكون الديكور أو التصميمات الكلاسيك، ذات قطع مذهبه والوان غامقة واضاءة خافتة، ولكن كما تطورت التصميمات الخاصة بالغرف الكلاسيك. 

كذلك تطورت الديكورات الكلاسيك والتي تتميز بالأناقة، والشكل الفخم المرتب والمريح في نفس الوقت، وكذلك تتميز بألوانها المميزة ما بين الأبيض والأسود والبني والبيج ونبيتي والرمادي.

يتكون نموذج غرف نوم مودرن، الذي تم إنتاجه بواسطة سرير ولوح أمامي وطاولتين بجانب السرير وطاولة، ولعشاق الطراز كلاسيكي والمودرن في تصاميم الغرف يحتاج الى مجموعة من الصور.

تعرف على أجمل كتالوج غرف نوم كاملة بالدولاب والتسريحة صناعة مصرية

صور غرف نوم كلاسيك

احدث غرف نوم كلاسيك

غرف نوم كلاسيكيه فخمة من خشب زان

غرف نوم كلاسيكيه فخمة

ما هي اسعار غرف النوم؟

أسعار غرف النوم تختلف اسعار غرف النوم، حسب اختلاف انواع الخشب والدهانات المستخدمة وايضا حسب نوع الغرفة، سواء كانت مودرن او كلاسيك وهذا ما سنعرضه بالتفصيل من معرفة اسعار غرف النوم، في اماكن مختلفة في مصر.

اسعار غرف نوم مودرن: من أكثر غرف النوم مبيعا في دمياط، ويقبل عليها الكثير من الناس وذلك بسبب جودة تصميمها وذوقها الأنيق، وأسعارها الرخيصة بالنسبة لغيرها من غرف النوم، تتراوح متوسط سعر غرف نوم مودرن ذات الجودة العالية تبدأ من 20,000 الف الى 50,000 الف جنيه مصري. 

اسعار غرف نوم كلاسيك: تتميز هذه الغرف بأنها تمتلك تصميمات خاصة، وأشكال رائعة يبَحث عنها الكثيرين وذلك لتصميمها المميز، ويتراوح سعر غرفة النوم الكلاسيك في دمياط من 18,000 جنيه الى 45,000 الف جنيها، وتزداد الأسعار باختلاف التصميم والجودة. 

اسعار غرف نوم أستيل: غرف نوم الأستيل تمتلك ذوق رفيع جدا توجد في القصور والفيلل وتمتاز بالألوان الذهبية الرائعة، تبدأ سعر غرف نوم الأستيل من 30,000 جنيه الى 65,000 الف جنيه، وتزداد الأسعار بناء على أنواع الاخشاب المصنعة في غرفة النوم.

Classic-bedroom-wallpaper

غرف نوم مودرن وكلاسيك

غرف النوم النيو كلاسيك

غرف نوم كلاسيك للعرسان

صممت غرف نوم كلاسيكية لجناح غرف النوم الموسم الجديد، وعادة ما تكون مفضلة مع جناح غرف الطعام الخاص بها، تستخدم جميع الأدراج والأغطية في السلسلة مفصلات خاصة للفرامل مانعة للصدمات.

غالبًا ما يفضل أولئك الذين يستخدمون أجهزة التلفزيون في غرف نوم كلاسيك، من طراز وحدة تلفزيون ستضفي ديكورات غرف النوم السلطانية، من نوع الكلاسيكي نسيم الفلل والقصور على مساحات غرف نوم معيشتك.

بتصميمها الجذاب وأنماطها النحتية القوية، تتكون غرف نوم ذات التصميم كلاسيك الأنيق، اللافت للنظر من هيكل سرير مع ناموسية ومرآة للزينة وطاولة بجانب السرير وخزانة ملابس.

شاهد بالصور أفخم الوان دهانات غرف نوم الونات فخمة من جوتن 

Classic-bedrooms-for-girls

Classic-bedrooms-in-black

New-bedrooms

Queen's-bedroom

يوجد العديد منوم كلاسيك لغرف النوم الحديثة، بخيارين مختلفين للألوان الكلاسيك، وتقدم مفاهيم مختلفة لمستخدميها بخيارات لونية من عرق ان صور ديكور غرف النوم كلاسيك، وأخري مودرن بالإضافة إلى ذلك.

تم صقل الأنماط المنحوتة والمكثفة التي تهيمن على الفريق بأكمله، بأوراق ذهبية حقيقية داخل غرفة نوم مودرن، تم إطلاق كتالوج غرف اللؤلؤ والأبيض لعشاق الديكور البسيط للغرفة.

مع ذلك إذا كنت ترغب في ذلك شراء غرف نوم كلاسيك، تتوفر خيارات ألوان مختلفة للمستخدمين، خاصة لمساحات الواسعة لغرف النوم الخاصة بك، تم تجهيز جميع غرف نوم بمفصلات وأنظمة المجري الحديدية.

كتالوج غرف نوم مودرن 2022

كتالوج غرف نوم مودرن

كتالوج غرف نوم مودرن وكلاسيك

غرفة نوم كلاسيك

كم تحتاج غرفة النوم من الخشب؟

عند شراء غرف النوم من دمياط يمكنك شرائها جاهزة أو شراءها خشب أبيض، ويتراوح متوسط أسعار الغرف الخشب الأبيض للغرف المودرن ما بين 8,000 آلاف الى 10,000 آلاف خشب فقط، على حسب جودة الغرفة وعلى الشغل الموجود بها، وتزيد هذه الأسعار بالنسبة لغرف الكلاسيك والاستيل. 

الكثير منا يبحث عن ديكورات غرف نوم كلاسيك مناسبة، تم التخطيط لتجنب الغرف المصنوعة من خشب الزان المقوي، متين وعالي الجودة، طقم غرف نوم المصنوعة يدويًا بالكامل.

من الخشب الطبيعي السنوبر، يوفر سنوات عديدة من الاستخدام في مساحات غرف النوم، لذلك تشتمل مجموعة غرفة النوم كلاسيك أيضًا، يوجد العديد من معارض الموبيليا في مصر وأشهرها دمياط.

Classic-bedroom-decor

bedrooms-and-prices

يوجد موديلات أثاث اوض نوم للعرسان، بأشكال عديدة جدا يتوفر منها أحدث وأشيك غرف نوم كلاسيك، وديكورات التشطيب بالشقق الحديثة الفخمة، يمكن شراء الدولاب منفردا لو على تصميم غرف نوم مودرن فرنسي.

اجمل غرف نوم كلاسيك من مجموعة الأرائك الطعام، يشتري العملاء جميع قطع الأثاث، ويبنون الزينة الخاصة بهم لخلق ديكورات مثالية، إذا كنت تريد الآن تضمين غرف انوم كلاسيك كاملة، على حسب الأشخاص مع الطابع الفني والفخامة.

تعرف على أهم 10 نصائح قبل شراء الأثاث والموبيليا لغرفة النوم

ديكورات غرف نوم كلاسيك

غرف نوم كلاسيك بسيطة

غرف نوم بسيطة

غرف نوم كلاسيكيه فخمة

كم سعر غرفة نوم الملكة؟

أسعار غرفة نوم الملكة هي من أفخم غرف النوم الدمياطي في مصر بسعر يبدأ من 28,500 الف جنية، الى 50,000 الف جنيها، غرفة نوم الملكة جاهزة للتحميل في جميع انحاء الجمهورية، من معارض قباني للأثاث ومتوفرة في دمياط الجديدة أيضا.

من احدث غرف النوم نيو كلاسيك من لون ابيض، شاهد أجمل الديكورات مع تركيب كرانيش السقف، توجد الفخامة مهما كان غرف نوم جديدة، مع وضع كنب كبير بداخلها والتي يمكن يساعد على تزيين غرفه نوم.

في العديد من الديكور المنزلي هو اتقان العمل داخل الشقة، كما موضح في الصور يوجد جبسيات غرف نوم ايضا، والسرير في منتصف الجدار، ويوجد من الجانبين مساحة قد تكون 2 متر من الجدار.

bedroom

muddy-bedrooms

bedroom-colors

Classic-bedrooms-in-Jeddah

في تلك الجانبين وهي توفر مكان بانوهات جدران، على تلك الجانبين من غرف النوم التي تمثل الشكل الرئيسىي للغرفة، وتكملة شكل الاضاءة مع اسقف جبس بسيط، يعتبرأهم الأشياء التي لا غني عنها داخل الغرفة الكلاسيكية.

ان كانت داخل غرف نوم كلاسيك، سواء ان كان منزل او فيلا او محل تجاري والخ، وهذا يعد عمل تنسيق متكامل داخل الشقة وبالأخص غرف نوم الحديثة، سواء ان كان حجم الغرفة صغير أو كبير.

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها هي تنسيق الوان السقف، مع الوان الحائط مع الوان العفش مثل الوان السرير والدولاب والتسريحة، للابد ان يكون هناك تناسق متكامل في الألوان مع شكل تصميم غرفة النوم.

غرف نوم مودرن وكلاسيك

غرف نوم كلاسيك للعرسان

غرف نوم للعرسان

غرف نوم حديثة

هل قبانى للاثاث كويس أم لا؟

بدأت شركة قبانى للأثاث فى تصنيع وتصدير وإستيراد الأثاث المنزلى، من خلال فرعها الاول فى القاهرة الجديدة على مساحة 3,000 م، والذى ضم جميع إحتياجات العملاء من الأثاث المنزلى والمراتب والمفروشات، و إكسسوارات المنزل بجودة وأذواق عاليه وسعر مناسب.

يعتبر قباني للأثاث Kabbani Furniture، من أفضل المعارض لبيع الأثاث والموبيليا، ويوجد له فروع في جميع محافظات مصر والقاهرة، ومنها فرع الزقازيق الجديد، تشوفوا أكبر تشكيل للأثاث وأرقى التصميمات في مكان واحد. 

كمان تستفيدوا بأقوى عروض الخصومات في مصر تلاقوا كل اللي بيتك، فروع قباني للأثاث بني سويف انتر يهات ، صالونات ، غرف نوم ، سجاد ، نجف ، وقسم كامل للمفروشات والمراتب العنوان قباني للأثاث: بني سويف - مصر المنطقة 36 شارع سعد زغلول.

فرع سموحه بقدمك أكبر تشكيله من منتجات المطابخ، السجاد ، الستائر ، الأثاث،  المراتب والمفروشات ، نجف والعديد من المنتجات المميزة زورونا المعارض القريبة لديكم و اختاروا المنتج اللي نفسكم فيه ونقدمكم المقايسة والاسعار المناسبة.

للتواصل مع فروع قباني للأثاث المنزلي على هذا الرقم الخط الساخن: 19361.

هناك اشكال كثيرة و حديثة جدا في غرف نوم كلاسيك، منها اشكال القلوب واشكال الورود ومنها كتابة احرف رائعة مميزة، تظهر الجمال و الأصالة في غرف نوم العرسان واضافة ورق تزيين بشكل مناسب.

ذلك اختيار موبليات الجديدة بدقة والخشب لغرف النوم، ويفضل أن يكون خشب زان مع دهانات حديثة وأنيقة، للحصول على التصميمات الداخلية الفخمة في منزلك، هناك اشكال كثيرة من التصاميم منها يشبه الأوروبي وتصاميم فرنسية.

غرفة كلاسيك

صالون ريسبشن جديد

غرف نوم تركي

صالون مودرن شيك

غرف نوم كلاسيك إيطالي؟

اشكال غرف نوم كلاسيك ايطالي فخمة، للمنازل والفلل يبحث الكثير ممن يقومون بتجهيز المنزل الخاص بهم عن تجهيز غرف النوم بطريقة حديثة وكلاسيكية، ويميل الكثير ممن يقومون بعمل غرف نوم جديدة إلى اختيار الألوان الهادئة والكلاسيكية في غرف النوم.

وذلك حتى يبرز جمال الغرفة، من خلال تلك الألوان والديكورات الراقية ومن أهم ما يميز غرف النوم الكلاسيكية، هو وضع دولاب كبير يستغل مساحة حائط من الغرفة، ويفضل الاعتماد في اختيار الدولاب المناسب على حجم الغرفة لديك. 

حتى تقوم بتجهيز غرفة ذات طابع متميز، وساحر فيما يلي أعزاءنا نقدم لكم المزيد من غرف النوم الكلاسيكي، سواء الايطالية أو الكلاسيكية ذات الزخارف العربية المميزة بطابع حديث.

انتشرت في السنوات الأخيرة غرف النوم الإيطالية، والتي تتميز ببساطتها الشديدة حيث تتميز غرف النوم الإيطالي بأن الاضاءة فيها تميل الى الألوان البيج والذهبية، أو درجات اللون البني، وتتميز بوجود سرير كبير ويكون لون الخشب فيه هو اللون الذهبي.

Classic-white-and-bedrooms

Italian-classic-bedrooms

Classic-bedroom

bedroom-curtains

الى هنا قد نكون انتهينا من كتالوج غرف نوم كلاسيك، وتعرفنا أيضا على ما هي اسعار غرف النوم، كما تعرفنا على الأنواع المصنعة منها غرفة النوم الكلاسيكية، وتعرفنا على السؤال هل قباني للأثاث كويس أم لا.

يمكنك شراء غرف النوم الكلاسيك، او اي من جميع الأثاث المنزلي والموبيليا من شركة أسورتي، التي تعتبر من أكبر الشركات والمعارض في الشرق الأوسط ودول الخليج أيضا للشراء عبر الموقع الخاص بهم من هنا.

للتواصل والأستفسار مع خدمة عملاء شركة أسورتي للأثاث المنزلي الفاخر:
CUSTOMER SERVIC
+90 533 334 99 99
+90 533 252 33 38
+90 552 445 65 03
+90 552 445 65 04
+90 549 460 30 07
ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات