اجمل تصاميم أسقف معلقة جبس على الطراز الإيطالي الفاخر

الكثير منا يبحث عن اشكال سقف معلق جبس للصاله، ربما هو الاختيار الأمثل لنا والأكثر شعبية بين الأشخاص المقبلين على تشطيب الشقق الجديدة، كل منا يحب إضافة هذا الديكور من الأسقف المعلقة لتزيين منازلهم.

My gypsum forms for the hall

سقف معلق جبس؟

لقد انتهى أيام الأسقف البسيطة الساده والمملة للنظر اليها، بدون ديكورات اسقف الجبس التي تحتوي على زخارف كلاسيكية. يمكن تحويل السقف المعلق Suspended ceiling, إلى قطعة فنية جميلة إذا أردت انت ذلك. 

بل تشهد ديكورات الأسقف المستعارة تحولًا كبيرًا في عصرنا الحالي، حيث يتم تصميمات فاخرة من الجبس البلدي وديكورات الجبسون بورد، أيضا على مدار السنوات القليلة الماضية.

Simple suspended ceiling

The house of Nour, my plaster, is finished

Gypsum suspended ceiling

في حين أن هناك العديد من اشكال من جبس بلدي، التي يمكن استخدامها لإنشاء ديكور مميز في السقف والجدران أيضا، مثال وضع بانوهات حائط مع ديكور سقف جبس فأنه يعطي تصميم مودرن بالأخص في سقف ريسبشن. 

Suspended-ceiling-2

سقف معلق جبس

Simple hanging plaster

نعمل على ديكور ات اسقف معلقة و جبسيات مجالس عربية وخليجية، نحن غالبا ما نبحث عن اشكال للسقف المعلقة الفخمة، وأنماط مختلفة من الزخارف لإعطاء منازلنا نظرة مختلفة ومميزة.

اليوم سنعرض احدث أنواع الزخارف البسيطة Modern ceiling، لدينا العديد من صور جبس مجالس رجال قطرية وسعودية ايضا مما يناسب جميع الدول العربية.

Italian hanging

hanging-plaster-(2)

classic gypsum shapes-(2)

التي تستخدم لتجميل سقف معلق الديكورات الداخلية للمنازل الحديثة، و الأسقف المعلقة المودرن، على وجه التحديد وهي زخارف الجبس المصنوعة من مواد الواح وكتان.

ديكورات جبس بورد تعيش الى فترات كبيرة وسنين عدة، ومن اهم المواد التي توجد بداخلها هي الكتان الشعر الذي يأخذ منه عمل الآربطة ، التي تحمل سقف جبس، بالسقف الأصلي وهو الخرسانة.

Gypsum is finished-(2)

house of Noor Gypsum

Gypsum-suspended

ويوجد بداخلة مسامير من نوع فيشر، لتساعدة على حمل السقف المعلق، وتستخدم زخارف الجبس لجعل سقف جبس بورد للصالات والمداخل أو الغرف المنزلية.

بشكل عام ولها العديد من التصاميم والألوان المميزة، ويمكن أيضا أن تستخدم ديكورات سقف معلق لإخفاء العيوب والأخطاء في السقف أو الجدران التى تتسبب بمشاكل فى اعمال الخرسانات.

سقف معلق جبس حديث

plaster is Egyptian-(2)

plaster

جبس معلق للصالات الواسعة؟

في البداية يجب أن نشرح ماهو سقف جبس بورد هو عجينة سهلة الشكل، مزينة في شكل حسب الرغبة وتصميم من قبل كل شخص، السقف الجبس يعمل على استكمال الشكل النهائي للديكور.

يعتبر جبس بورد للصالات مهم جدا، يوجد العديد من الأشكال أسقف جبس مودرن منه حيث يتناسب مع جميع الأماكن، الضيقة والواسعة ايضا ويرجع الى المساحة المتوفرة.

شاهد بالصور أجمل بانوهات حوائط نيو كلاسيك كما تراها أمامك الأن في الصورة

My-hanging

hanging-plaster 2023

Forms of ceilings

تصميمات الأسقف المعلقة، هناك نوع من الزخارف من أنواع الجبس البلدي الحديث، مع نقوش بسيطة وتسمى اسقف جبس سيليكون، وعلى الرغم من أنها بسيطة إلا أنها تعطي إطلالة مميزة وأنيقة.

من بين ديكورات اسقف الجبس، ما يسمى الاسقف المستعارة المستطيلة او المربعة او الدائرية، وهذا النوم مصمم حول سقف النجف يقع وهناك أيضا نوع يستخدم في التصاميم في زوايا الغرف.

French-plaster-(2)

New-plaster

او ما تسمى بالأربع يتم عملها مع كرانيش الجبس.. لذلك يقدم موقع قلعة الديكور العديد من التصميم الداخلي في المنزل، سوف نقدم لك صور واشكال من أحدث ديكورات جديدة للصالون.

هناك أشكال كثيرة من الزخارف الجبسية البسيطة، لكن كيف اختيار سقف جبسيات معلقة، أو اسقف الجبسون بورد, هل هناك أنواع مختلفة من الجبس نعم اشكال وصور كثيرة لا حصر لها.

سقف معلق بسيط للصاله

suspended-stucco-ceiling-(2)

Gypsum-Board-2023

جبس معلق ايطالي؟

يوجد لدينا احدث ديكورات الوان دهانات نقاشة، من شركة جوتن ودهانات الجزيرة لتشطيبات سقف معلق بسيط، مع تركيب ألواح للأسقف معلق رووعة للريسبشن.

يمكن عملها في داخل ممرات فهو يحتوى على الكثير من ديكورات غرف نوم اطفال وغرف المعيشة والصالون والريسبشن هو عبارة عن ديكور مناسب للاسقف والجدران.

ceiling-for-the-hall

plaster-ceiling-(2)

يمكن استخدام الأسقف المعلقة، للمكاتب الجبسية لتجميل مظهر الشقق الجديدة، مما يعطي شكلاً مميزاً جداً للمنزل وهنا يتوفر كتالوج سقف الجبس المعلق فخمة. يمكن صنع سقف جبس بورد للسقف الإيطالي.

وهو الأكبر حجماً ويتميز ديكورات الجبس، في الحقيقة أننا نستطيع تركيب وحدات إضاءة خفية داخل السقف، والتي يمكن للمصمم توزيعها بطريقة جيدة بحيث يتم الاعتماد عليها كإضاءة.

سقف معلق جبس بلدي مجالس

gypsum shapes

مميزات ديكورات اسقف الجبس:
  1. يحتوي اسقف الجبس على قدر كافي من مادة الكتان التي يمكن تركيبها بسهولة ويتناسب مع جميع احجام الصالات.
  2. يمكن أن تتشكل في عدة أنماط كما لديهم العديد من الارتفاعات المختلفة ويعطي مظهر انيق داخل الغرفة.
  3. ما يميز سقوف الجبس هو أنه يمكن أن توفر للمصمم إمكانية القيام بالتدخلات والتأثيرات سواء كانت خفيفة أو صوتية.
  4. أو يمكن إدخال أي أنظمة كهربائية بأناقة وجمال دون التأثير على التصميم ، ما يميز سقف الجبس هو أنه يتمتع بسهولة.
  5. إضافة العديد من المواد الأخرى بحيث يشارك في أعمال التصميم بما في ذلك الزجاج والخشب والمرايا والمعادن والبلاستيك وجميع الاختلافات الموجودة لهذه المواد.
Hanging-gypsum

Italian hanging-(2)

يوجد ايضا اسقف جبس معلق مغربية للمجالس، هي زخارف الجبس المعلق المغربي من أحدث الزخارف والتصاميم التي يمكن استخدامها في المنازل الحديثة.

هناك العديد من التصاميم السقوف الجبس سواء الحديثة أو الكلاسيكية، وأشكال لوحة الجبس تختلف اختلافا كبيرا لذلك من المهم لمصممي الديكورات.

Gypsum-suspended

gypsum-2023-(2)

ديكورات الجبس للسقف هي من أفضل الزخارف التي تجذب انتباه الجميع، وخاصة الزخارف الجبس المصري، وتتميز التصاميم العربية بالعديد من الميزات منها أنها تستخدم ألوان زاهية.

تقوم على إحياء التصاميم الأوروبية العالمية، لذلك سترى معنا أرقى وأفضل التصاميم جبس بلدي، لذلك اختر الأفضل لك اعتمادا على الأثاث والمساحة المستخدمة لك.

اسقف جبس معلق كلاسيك
بنوهات جبس 

اسقف جبس معلق نيو كلاسيك
تصميم نيو كلاسيك

اسقف جبس بسيطة
تصميم كلاسيك

اشكال سقف معلق مودرن؟

سنخبرك الأن لماذا اختيارك للسقف المعلق الجبس هو الأفضل لك، وذلك لأننا في موقع قلعة الديكور للتصميم الداخلي، نوضح ونهدف إلى مساعدتك في الأختيار المناسب لبعض أمور تشطيبات الشقق والمنازل الجديدة.

 الأسقف المعلقة تتميز بأشكال مختلفة وعديدة لتناسب مختلف الاذواق، من حيث مساحة السقف أو تصميم الأثاث الذي يكمل الديكور، كما نقدم لك عدة صور اسقف معلقة بتصميمات فخمه.

تعرف على احدث كتالوج ديكورات جبسون بورد مودرن 

جبس اسقف ناعم وبسيط
تصميم داخلي روووعة

اسقف معلقة نيو كلاسيك
ريسبشن نيو كلاسيك

ديكورات اسقف جبس
تصاميم فيلا

ويعتبر تصميم سقف معلق للصالة، هو أمر محير لبعض الناس بالاضافة الي سقف جبس لغرفة الأطفال، وغرف النوم الماستر وهنا سوف يتم التوضيح لكل سقف معلق يناسب كل غرفة في منزلك فتابع معنا للنهاية.

ما هي الاسقف الجبس المعلقة؟

اشكال سقف معلق ببساطة هو ديكور يعطي مظهر جمالي لسقف الغرفة، من حيث الزخرفة والمنقوشات المغربية، السقف المعلق هي جزء مهم من ديكور المنزل، ولا غنى عنه في كل بيت.

اسقف جبس معلق
اسقف جبس بلدي

اشكال جبس بلدي كلاسيك
جبس بلدي كلاسيك

جبسيات مجالس
تصميم مودرن

جبس بلدي مصرى
ريسبشن نيو كلاسيك

ولكن أيضًا زخرفة السقف المعلق يتوجب عليك اختيار تصميم مناسب لشخصيتك، يمكنك استخدام الوان دهانات بسيطة بداخله، و تكون الإضاءة غير مباشرة على السقف الجبس.

كما أن الأسقف المعلقة البسيطة، هي ما تبحث عنه لإضافة لمسة جمالية مع الدهان وعمل النقاشة، في السنوات الماضية كان يمكنك فيها طلاء السقف بأي لون من غير تركيب سقف معلق.

صور جبسيات
مجالس عربية

بيت نور جبس بلدي متشطب
ديكور كلاسيك

احدث اسقف جبس
تصميم كلاسيك

ولا يدرك معظم الاشخاص مدى أهمية التغييرات التي تحدثها عندما يكون لديك سقف بسيط للصاله، فعندما يتعلق الأمر بالسقوف الزخروفية، يمكنك تغيير الشقة الى قطعة فنية ومريحة للعيش فيها. 

كما أن يوجد حاليا اشكال اسقف الجبس الحديثة، وهي شكل اقوس واشكال اسقف دائرية أو مستطيل أو وأشهرها حاليا سقف جبس بيت نور، ويمكننا اختيار التصميم المناسب لنا على حسب مساحة المكان للحصول على مظهر جميل وأنيق.

اسقف معلقة بسيطة غرف نوم
جبس غرف نوم

اسقف معلقة بسيطة
ريسبشن كلاسيك

gypsum
تصميم نيو كلاسيك

انظر إلى جمالية هذا الديكور الذي تراه في الصورة الرائعة، التي يمكنك استخدامها في شقتك كمثال جبس معلق للصالات، وجميع أجزاء الصالة متلائمة مع بعضها البعض من تنسيق السقف مع الوان الجدران.

وخصوصا تصميم سقف جبس فهو مميز جدا، عندما يوجد به دائرة كبيرة وعلى الأحرف عود من الكرانيش المشغولة، و يوجد في منتصف السقف اضاءة داخلية ونجفه ضخمة شكلها مناسب للغاية.

مكتبة جبس بورد
مكتبة جبس بورد

جبس بورد
جبس بورد

اسقف جبس
ريسبشن جبس بورد

اسقف جبس بلدي ريسبشن؟

هذ التصاميم متوفرة لدينا وسنترك لكم أرقام هواتف المعلم او الصنيعي الذي ابدع في تركيب اسقف معلق جبس بلدى، و الكثير من الشغل الرائع في جوانب السقف هو عبارة عن أجزاء تم تقطيعها بمقاس معين لتعطي الشكل هذا.

والجزء المنتصف من السقف هو عبارة عن دائرة بها الكثير الزخارف الجبسية على الطراز الأيطالي الفاخر، وتم تصميمه بالجبس البلدي البسيط، و مكون من مربعات ومزودة بإضاءة خفيفة للعين.

اشكال جبس بورد
صالات جبس بورد

اسقف جبس امبورد
مكتبة جبس بلدي

يوجد هنا أيضا واحد من أجمل التصميمات الرائعة جبس معلق إيطالي، به العديد من الأشكال البسيطة والمختلفة هو عبارة عن كرنيش ابيض تم تركيبه على حواف البلانكه، أما في المنتصف هي عبارة عن سرة جبس أو طبق كما يقال بداخلها قطعة نجفة من الكريستال الفاخر.

gypsum ceilings 2023

Gypsum

لننظر هنا إلى هذا سقف معلق بسيط للصاله، يحتوي على الجمال والروعة الموجود في الصورة التي تراها الأن. سقف من الجبس العادي تم تصميمه على طراز نيو كلاسيك، فهو يعتمد على الجوانب الداخلية المزودة كشافات اضاءة من الأسبوت بألوان جميلة ومناسبة للديكور.

سقف معلق جبس فاخر

Modern-suspended-ceiling

Modern-suspended

الى هنا قد نكون انتهينا من تعريف شامل عن ديكورات سقف معلق جبس، وأيهما أفضل هل الجبس البلدي أم الجبسون بورد، وتعرفنا على العديد من اشكال سقف معلق بسيط للصاله ceiling designs، الذي يمكن ان يتناسب مع مساحة سقف ريسبشن وغرفة النوم الرئيسية.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
للتواصل على واتساب: 201061472031+
شكراً لمتابعتكم

تعليقات