أفخم ديكورات جبس حديثة أسقف معلقة موديل كلاسيك ومودرن

اليكم تعريف شامل عن ديكورات جبس بورد حديثة أسقف، التي يتمناها الأشخاص رؤيتها في اسقف منازلهم، من خلال هذه المجموعة المميزة من ديكورات الجبس الحديثة، نقدم لكم أفضل تصاميم الجبس بورد للسقف المعلق لغرفة المعيشة والريسبشن.

Modern-gypsum-decor

ديكورات جبس حديثة؟

يعد اشكال ديكورات جبس حديثة، هى واحدة من احدث التصاميم التى تستخدم في تزيين أسقف المنزل، يوجد لدينا أشكال عديدة من الجبسون امبورد البسيطة الفخمة، للمساحات الصغيرة والواسعة أيضا التي تناسب جميع الأذواق.

ان كانت غرقة المعيشة او للصالات وغيرها من داخل الشقة، التي يمكن استخدامها في المنازل الحديثة، حيث يوجد العديد من تصميمات راقية في ديكور اسقف شقق، منها الروماني والفرنسي والمغربي Modern gypsum decorations.

أحدث ديكورات جبس مثل الديكورات الكلاسيكية الفاخرة، التى نراها في الفلل والقصور هناك الكثير من تصاميم ديكور الجبس، تختلف اختلافا كبيرا يرجع هذا الى التصميم المراد استخدامة داخل الشقة.

هذا الديكور يختلف عن الاسقف الصنوعة من الجبس بورد، ولاكن هذة تعتمد على مواد الجبس العادي مع انماط مختلفة، يوجد أيضا صور جميلة وبسيطة بشكل كلاسيك لهذا النوعين من السقف.

Normal-plaster-for-the-ceiling

Simple-and-beautiful-gypsum-decor

decorations-of-gypsum-ceilings

Gypsum-decorations-on-the-wall

Gypsum-Lounge-Decor

أصبح لكل شخص اختيار ما يحب من تصميم، واختيار شكل معين من كتالوج يسهل عليه عمله، منهم من يفضل جبسون بورد وأخرون يحبون أشكال الجبس العادي للاسقف.

قد زاد الطلب على هذه الزخارف الجبسية في الأونة الأخيرة، هذه ديكورات ليست جديدة على الناس لكن الديكور يختلف من وقت الى اخر، ولدينا العديد من الشركات المتخصصة في تصنيع وتركيب.

جميع أنواع السقوف سواء كانت جبس بلدي، او مغربي او المودرن او جبس بورد، وهناك اسقف خشبية راقيه التي التي ان يكون مظهرها سادة وملمس ناعم بداخلها.

الإضاءة داخل الاسقف والمرايا العاكسة وألوان الطلاء الحديثة، التي ظهرت في الأسواق لامعة وبراقة ويعكس تأثير الديكور الداخلي للغرفة، من مما يؤدي الى تنسيق مناسب في ديكورات اسقف الجبس بورد.

في الوان الحائط او مايعرف ديكور نقاشة داخل غرفة نوم، ولون الستائر التي تحتوي على نفس تنسيق الأثاث، والموبيليا الموجودة داخل الغرفة اما بالنسبة للسقف المعلق، عليكي ان يكون الألوان فاتحة.

تعرف على أفخم دهانات حوائط فيلفت وقطيفة وخيال موضة جديدة للشقق

أجمل ديكورات جبس تصاميم كلاسيك ومودرن

ديكورات جبس
ديكورات جبس بلدي

احدث ديكورات جبس
احدث ديكورات جبس

صور مجالس الامارات
صور ديكورات جبس

ما هي ديكورات اسقف جبس بسيطة؟

يأتي تعريف ما هي ديكورات اسقف جبس البسيطة، وهنا سوف نوضح ما أكد بعض المصممين للديكور على أهميته في الشقق الجديدة، هو يعطي إلى التصميم الغرفة الى إيجابية خفيفة وظل بسيط من الرقي. 

يشير المصمم الداخلي أيمن عبد السلام إلى أن اللون الأبيض يبدوا أكثر جاذبية في طلاء السقف، لذلك يمكنك وضع مزيج من الدهانات النصف لامعة لتزيين السقف المعلق، مع طبقة من اللون الذهبي في الزخارف الجبسية الكلاسيكية مع سطح السقف الداخلي.

من المهم لمصمم ديكورات اسقف جبس، ان يكون على دراية كاملة عند اختيار ديكور المناسب لسقف المنزل، ومنها ما يسمي بسقوف الدائري او المربعات وهذا النوع من المصمم حول سقف الجبس.

اذا كان جبس بورد او جبس بلدي، لابد الأهتمام التصميم المناسب للسقف، حيث لكل تصميم نوع يستخدم في زوايا الغرف او الصالات، او غرف نوم ، ولكل سقف شكل وزاوية جبسية Simple and beautiful gypsum decorations.

من الأشياء المهمة التى تعطي الأسقف جمالية، هى ان تعرف أن السقف محتاج اشكال مستطيلة او شكل مربع كبير او صغير، وايضا حجمه يحتاج لزخارف متعددة او تصميم كلاسيك او شكل بسيط.

جبس اسقف احدث ديكورات
جبس اسقف احدث ديكورات

جبس أسقف صالات
ديكورات جبس أسقف صالات 

جبس اسقف وحوائط جبسية
جبس اسقف وحوائط جبسية 

جبس اسقف فخمة
جبس بورد اسقف

جبس اسقف بسيط
جبس اسقف ديكورات فخمة

ديكور جبس صالة؟

من الجيد الاهتمام بديكورات جبس صالة الاستقبال، في إطار هذه الأعمال يبعد عن المبالغة في زخارف الجبس، وإعداد كرانيش بمحيط السقف، بصورة بسيطة أي الاكتفاء تركيب بيت النور بجوانب السقف فقط، بمعدل 25 سنتيمترًا، مع توزيع الإضاءة بحواف بلانكا جبس بورد بيت نور من الخارج.

تم تصميم أسقف جبس في العديد من الديكورات البسيطة للسقف والجدران، ولكن على المصمم عمل تصميمات مختلفه حتى تظهرقيمة الديكور، قد تكون الخلط بين أي نماذج اخترتها والدخول في عمل من تركيبات أعمدة السقف.

والمواقد وإطارات الاسقف المعلقة، وبانوهات الجدران وغيرها من ديكور اما الأن يوجد الحديث منها ويتركب بمواد مختلفة مثل ديكور السقف والجي ار بي وهو مصنوع من مواد صلبة غير الجبس Gypsum Lounge Decor.

مثل الفيبر جلاس او ما يسمي بالبوليستر، ويضاف علية ايضا مادة الكوبلت ومادة المصلب، والقليل من السبيداج او البودرة الناعمة، ليعطي صلابة اكثر من جبس العادي.

وقد تم تطوير أشكال من ديكورات جبس المعلق، لإضافة العديد من اسقف و ديكورات حديثة في الدهانات، تزيد من عمق اسقف الجبس ويضاعف مساحة الغرفة إذا كنت تستخدم تشطيب الحوائط.

ديكورات جبس أسقف صالات
أسقف صالات مفتوحة

ديكورات جبس أسقف
ديكورات جبس أسقف

جبس حوائط كلاسيك
جبس اسقف وحوائط جبسية

مجالس عربية سعودية
مجلس عربي كلاسيك

اسقف معلقة جبس بلدي
ريسبشن نيوكلاسيك

ديكورات جبس بسيطة وجميلة؟

نجد هنا أنّ ديكورات جبس بسيطة و الجميلة متنوعة بأشكالها الفخمة، تمّ اختيار شكل سقف الجبس على حسب مساحة المكان وحسب نوعية الديكور للشقة، فنجد أن ديكورات سقف جبس يختلف من غرف النوم والصالات عن غرف الأطفال وسقف المطبخ.

مميزات ديكورات اسقف جبس بورد، له خصائص عديدة مثل العزل الحراري والصوت كما أنه يمتص درجات الحرارة العالية على السقف، ويعزل الأصوات الخارجية التي يمكن أن تسبب الضوضاء والعديد من المميزات.

جبس البورد يعطي مظهر جميل وانيف داخل الشقة، في كل مراحل التشطيب سواء ان كان التشطيب عبارة عن ورق الحائط 3D اودهانات نقاش، وله ميزه ويعطي لكل منزل على السقوف ومنظر غير تقليدي .

مثل المصابيح الكهربائية والسرية وأجهزة إنذار الأسلاك الكهربائية، وكاميرات المراقبة المواد المستخدمة في تصنيع الأسقف المعلقة، هي صديقة للبيئة ولا تؤثر علي صحة الانسان.

ومن اهم العوامل التي يجب ان نحرص عليها، هي وجود الأمان في كل شيء محيط حولك في البيت وتشعر بمظهر ملموس وشيك، من بداية ألواح الجص وتطور الجبسيات بصفه عامه والألوان والأثاث.

تستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع من قبل عملائنا، في مراكز التسوق والمنازل والمكاتب وأماكن أخرى كثيرة، نحن نتأكد من أن نقدم هذه المنتجات بأسعار السوق الرائدة لتلبية القيود المالية لعملائنا.

شاهد بالصور أحدث كتالوج تصميم حمامات مودرن بسيراميك فاخر

ديكورات جبس راقية
ريسبشن مودرن

ديكورات اسقف جبس بسيطة
صالون مودرن

جبسيات جدران
جبسيات جدران

اسقف معلقة كلاسيك
تصميم نيو كلاسيك

اسقف جبس للصالات
اسقف جبس للصالات

كيف يمكن استخدام ديكورات جبس على الحائط؟

من الأفضل إضافة بانوهات جبس أو بانوه فيوتك على الحائط، ذلك لاستغلال مساحات الغرفة التي يمكن اضافة منها المظهر الجمالي لديكور الجدران، وهناك الكثير منها ويفضل ان تكون بانوهات خشب أو جي أر بي، التي تتجانس مع بعض الألوان السادة البسيطة ويستخدم بداخلها الإضاءة الجدارية الفخمة.

تركيب ديكور جبس سقف معلق يحتاج الى أكثر من ثلاث ساعات، ويرجع الى حسب التصميم المطلوب، يمكن أن تستمر حتى ايام من العمل اعتمادا على التصميم المختار والمناسب للمكان حيث ان اسقف جبس شكلها ثابت.

اسقف الجبس شكلها ثابت وتصميم السقف لا يتغير مع مرور الوقت، ولكن يحتفظ شكل السقف بالزخرفية لأكثر من 20 عاما دون أن تتأثر، أو تفقد شكلها الجمالي ويمكن أن يعيش اكثر مدة ولا يقفد موضته Gypsum decorations on the wall.

يعتمد ديكور اسقف جبس على عمل تصميم بالشكل الصحيح، عند عند اختيار شكل مناسب في تشطيبات الأسقف، وبالتالي يكون مريح للعامل ويوفر الجهد والمال عليك عند تشطيب السقف ب الألوان المناسبة.

اقرأ عن المزيد ديكورات اسقف جبس سوف تجد أيضا توفير الجودة والراحة وهناك كثير من الصور عن جبسيات سقوف الجبس عليها اقبال مميز من الاشخاص، ويمكن تنفيذها داخل المنازل والفلل والقصور.

وتجد أيضا اقبال على جبسيات إماراتية وكويتية يجري عملها بكل سهولة للفلل والمنشأت، لانها تحتاج الى الصالات وغرف المعيشة الواسعه، حتى يظهر شكلها خاصة في الأماكن الواسعه تعطى جمال للتصميم الداخلي.

مجلس نسائي فخمة
مجلس نساء خليجي

جبس مجالس رجال فخم
جبس بورد كلاسيك

جبس مجالس ناعم
جبس بلدي ريسبشن

جبس مجالس مودرن
جبس مجالس رجال

مجلس عربي فخم
مجلس عربي فخم

جبس عادي للسقف؟

يعتقد بعض الأشخاص أن التكلفة لعمل فورم جبس اسقف غير مكلفة للبعض، ولكن مع الاعتماد في جميع التصميمات اسقف الجبس والديكورات التي تليق بالمنزل المودرن، فيفضل تركيب اسقف جبسون بورد احسن بكثير من لصق كرانيش جبس عادية في زوايا السقف، فتابعوا معنا هذا الكتالوج ونتمنى ان ينال أعجابكم.

ديكورات اسقف جبس يليها الألوان الدهانات، وهنا لك الاختيار المناسب لك في الطلاء في التشطيب لا يوجد فرق بين تشطيب جبس بورد وجبس العادي، ومن ناحية اخري افضل الجبس البلدي Normal plaster for the ceiling.

تعتبردهانات جبس بورد وتابلوهات الجدران حديث فى المنزل العصري، في النهاية يعطي الشكل واحد سواء ان كان جبس بورد، او الجبس العادي لا يفرق بينهما بعد التشطيب، والألوان الدهانات الحديثة عليكي دائما التناسق

نحن جعل هذه المنتجات وفقا لمتطلبات العملاء باستخدام التصميم المطلوب، نحن تخصيص هذه المنتجات وفقا للمواصفات الدقيقة لعملائنا، مجموعة من منتجاتنا هو موضع تقدير على نطاق واسع لخصائصه الممتازة.

Gypsum-board-ceiling-design

Gypsum-ceiling-design

gypsum-decor

plaster-for-the-ceiling

beautiful-gypsum-decor

الى هنا قد نكون انتهينا من توضيح شامل بالنسبة ديكورات جبس حديثة اسقف معلقة، وشاهدنا كتالوج من أحدث ديكورات الجبس اسقف، بأشكاله البسيطة والجميلة التي تناسب جميع الأذواق في الصالات وغرفة المعيشة gypsum board ceiling.

ان كان لديك أي سؤال لا تتردد في اخبارنا به! للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟
شكراً لمتابعتكم
تعليقات